أسئلة مكررة


1. عام


1.1 ماذا يفعل هذا الموقع؟

www.iban.com يقدم منصة على الإنترنت للتحقق من صحة تفاصيل الدفع وخاصة أرقام الحسابات المصرفية الدولية.
بعض الوظائف الرئيسية في خدمتنا هي:

- تحقق مما إذا كان IBAN صالحًا (باستخدام خوارزميات أرقام الشيك)
- تحديد المعلومات المصرفية من رقم الحساب IBAN
- تحديد رموز BIC من IBAN
- تحقق من رمز البنك المحلي وأرقام الحساب للتأكد من صحته
- حساب IBAN من رقم الحساب المحلي ورمز البنك

1.2 من يمكنه الاستفادة من هذه الخدمة؟

قد تجد كل شركة تقوم بمعالجة المدفوعات المصرفية ، المحلية أو الدولية ، أن خدماتنا مفيدة.
من خلال التحقق من صحة تفاصيل الدفع مثل IBAN قبل معالجة المدفوعات ، توفر الشركات تأخير الوقت والضرائب الإضافية في المعاملات المصرفية الفاشلة.

1.3 ها هذه الخدمة مجانية?

يحتوي موقعنا على صفحات التحقق من صحة حساب IBAN التجريبي المجاني.
ومع ذلك ، يقتصر العرض المجاني على حماية خدماتنا من الاستخدام التعسفي.
بمجرد تجاوز الاستعلامات المجانية ، يمكنك شراء خطة غير محدودة من موقعنا صفحة الترخيص

1.4 لماذا لا يعمل التحقق من رقم ايبان في بلدي؟?

لم تقم جميع البلدان بدمج نظام IBAN ، فقد لا يدعمه بلدك.
ومع ذلك ، يرجى إعلامنا ، حتى نتمكن من التحقيق وتزويدك بمزيد من التفاصيل.
يمكنك أن ترى البلدان المدعومة على IBAN بنية صفحة

1.5 الي اي مدي يمكن الاعتماد عليه؟

تعد خوارزميات أرقام التحقق طريقة دقيقة للغاية لاكتشاف أخطاء الكتابة والتحقق من سلامة رقم IBAN.
من خلال إجراء طبقات إضافية من التحقق من الصحة ، مثل البحث في قاعدة بيانات الكود المصرفي ، والتحقق من الهيكل والتنسيق ، فإننا نخفض فرصة حدوث خطأ إلى الحد الأدنى.
يتم تجميع قاعدة بيانات رمز البنك الخاصة بنا من مصادر رسمية متعددة (البنوك المركزية والمؤسسات المالية والهيئات التنظيمية وما إلى ذلك) ويتم تحديثها بانتظام.

2. تقني


2.1 هل لديك API?

نعم ، نحن نقدم وصول API لجميع خدماتنا.
يمكنك العثور على الوثائق في موقعنا قسم المطورين.

2.2 هل لديك وظيفة التحقق بالجملة / الجماعية?

نعم ، لأعضائنا ، نحن نقدم واجهة التحقق من صحة IBAN بالجملة.
يأخذ النظام قائمة IBANs ويعرض النتائج في CSV على الصفحة أو ملف CSV / Excel القابل للتنزيل.

2.3 هل يستند API REST أو SOAP؟

بالنسبة إلى خدمة التحقق من صحة IBAN ، فإننا نوفر نقاط نهاية SOAP و REST API.
يرجى الرجوع إلى موقعنا قسم المطورين لمزيد من التفاصيل التفصيلية داخل API.

2.4 كم عدد الاستفسارات التي يمكن تشغيلها في الثانية الواحدة?

لقد اختبرنا نظامنا ليكون خاليًا من الإجهاد لما يصل إلى 10 استعلامات في الثانية.
ومع ذلك ، بالنسبة للمعاملات الكبيرة (بآلاف عمليات التحقق من الصحة) نقترح استخدام أداة التحقق من صحة IBAN بكميات كبيرة في منطقة العميل الخاصة بك.
تم تصميمه لتنفيذ معاملة واحدة بأرقام هائلة بأقل قدر من الموارد.

2.5 هل يمكننا الحصول على رمز BIC / SWIFT من IBAN مع خدمتك.؟

نعم ، تحتوي قاعدة البيانات الخاصة بنا على رموز BIC لمعظم الدول المدعومة وبنوكها.
توفر واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بنا والبحث اليدوي راحة المعلومات هذه إن وجدت.


2.6 هل يمكنني اختبار الخدمة قبل الشراء؟?

نعم ، يمكنك طلب حساب تجريبي مجاني على موقعنا صفحة الاشتراك .
يحتوي الحساب التجريبي على 100 استفسار مجاني متاح لك لاختبار واجهة برمجة التطبيقات والواجهات اليدوية.
ستنتهي صلاحية الحساب التجريبي بعد شهر واحد.


3. الترخيص


3.1 كيف يمكنني شراء منفذ إلى خدماتك؟

يمكنك اختيار خطة مناسبة وخدمة من موقعنا قسم الطلب.

3.2 ما طرق الدفع التي تقبلونها؟

يدعم مزود الدفع لدينا (Avangate) مجموعة واسعة من طرق الدفع. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، حوالة مصرفية ، باي بال وغيرها.

3.3 هل هناك أي شخص يمكنني التحدث إليه للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتك؟

نعم ، فريق المبيعات لدينا متاح للمكالمات من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

3.4 هل خطط العضوية تنتهي؟

نعم ، جميع خططنا تأتي مع عضوية سنة واحدة.
ستنتهي صلاحية خدماتك بعد 12 شهرًا بالضبط من قيامك بشراء خطتك.

3.5 هل سأفقد استفساراتي غير المستخدمة بعد انتهاء صلاحية الخدمة؟

نعم ، تتوفر الاستفسارات لمدة 12 شهرًا بعد الشراء. جميع طلبات البحث في حسابك باطلة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.

4. دعم الحساب


4.1 كيف يمكنني الاتصال بالدعم؟

يمكنك تقديم تذكرة دعم من منطقة العميل الخاصة بك.

4.2 ما مدى سرعة الرد على تذكرتي؟

يعمل دعمنا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.
في ساعات العمل ، عادة ما نتمكن من الرد عليك في غضون ساعة.

خارج ساعات العمل ، قد يتأخر الرد.

4.3 هل يمكنني تحديث معلومات ملفي الشخصي؟

نعم ، في منطقة العميل الخاص بك -> قسم حسابي يمكنك تعديل تفاصيل الاتصال الخاصة بحسابك.

4.4 هل يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

نعم ، يمكنك بسهولة تغيير كلمة المرور الخاصة بك من منطقة العميل الخاصة بك -> قسم حسابي.

4.5 هل يمكنني تغيير اسم المستخدم الخاص بي؟

لا ، لا يمكن تغيير اسم المستخدم الخاص بك من منطقة العميل الخاصة بك.